الكرملين: سلوك الطيارين الإسرائيليين في سوريا يجبر روسيا على اتخاذ تدابير إضافية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن سلوك الطيارين الإسرائيليين المتعمد، والذي تحطمت بسببه الطائرة الروسية «إيل-20» في سوريا، لا يمكن ألا يضر بالعلاقات الروسية الإسرائيلية، مشيرا إلى أن موسكو مجبرة على اتخاذ تدابير إضافية لحماية عسكرييها في سوريا.

وقال بيسكوف للصحفيين: «بالتأكيد، وبحسب معلومات خبرائنا العسكريين، فإن سبب هذه الكارثة كان سلوك الطيارين الإسرائيليين المتعمد، الأمر الذي لا يمكن إلا أن يضر بعلاقاتنا، والأهم أن هذا يجبر الجانب الروسي على اتخاذ تدابير إضافية فعالة لتوفير أمن عسكريينا في سوريا».

وأكد بيسكوف أن قرار تسليم منظومات الدفاع الجوي الصاروخية «إس-300» لسوريا ليس موجها ضد دول ثالثة وأن الهدف منه هو حماية العسكريين الروس في سوريا.

وأشار بيسكوف، إلى أن رد فعل روسيا على مأساة طائرة «إيل-20»، في سوريا جرت مناقشته من قبل خبراء عسكريين وقيادة البلاد لمدة أسبوع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكرملين: سلوك الطيارين الإسرائيليين في سوريا يجبر روسيا على اتخاذ تدابير إضافية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق