عادل عبد المهدى يتلقى التهانى بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة العراقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

هنأ حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدى بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

كما هنأ رئيس ائتلاف "الفتح" هادى العامرى، حسبما ذكرت قناة "السومرية نيوز" الليلة، الشعب العراقى بانتخاب رئيسًا للجمهورية وتكليف عبد المهدى لرئاسة الوزراء.

وكان نورى المالكى رئيس ائتلاف "دولة القانون" العراقي، قد هنأ عادل عبد المهدى بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، معربًا عن أمله أن يكون العراق على موعد سريع لتأليف حكومة قادرة على تقديم الخدمات.

كما بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى رئيس وزراء العراق المكلف عادل عبدالمهدى، بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

وأعرب أمير الكويت، خلال البرقية، عن خالص تهانيه لعبدالمهدى، متمنيا له كل التوفيق والسداد لكل ما فيه خير ومصلحة العراق وشعبه، وتحقيق كافة تطلعاته، راجيا له موفور الصحة والعافية وللعراق وشعبها كل الرقي والازدهار.

كما بعث ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتى تهنئة مماثلتين إلى رئيس الوزراء العراقى المكلف.

فى السياق ذاته أعرب تحالف "البناء" العراقي عن أمله أن يقوم عادل عبد المهدي بتشكيل الحكومة خلال 30 يوما.

وقال المتحدث باسم التحالف أحمد الأسدي: "نتمنى لعادل عبد المهدي المكلف بتشكيل الحكومة".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عادل عبد المهدى يتلقى التهانى بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة العراقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق