العاهل البحريني يؤكد تضامن بلاده مع السعودية ضد أي حملات معادية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن موقف البحرين المتضامن بقوة مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ينطلق من وحدة الهدف والمصير المشترك، وهو نهج ثابت وراسخ لم ولن تحيد عنه المملكة مطلقًا ويؤكد أن البلدين هما بلد واحد لا يتجزأ.

وشدد العاهل البحريني، وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية، خلال اتصال هاتفي مع خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على أن هذا الموقف لن يتزعزع وستظل مملكة البحرين في صف واحد إلى جانب المملكة السعودية داعمة وبكل قوة لها في وجه أي حملات معادية أو أي استهداف لها، لإيمانها التام بأن ذلك هو الضمان الأكيد لثبات الأمن والاستقرار والتصدي لكل المخاطر التي تواجه المنطقة والعالم باسره.

من جانبه أعرب العاهل السعودي عن الشكر والتقدير لأخيه العاهل البحريني على هذه المشاعر الأخوية الصادقة النبيلة وعلى مواقف مملكة البحرين الأصيلة التي تجسد عمق العلاقات العريقة الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان العاهل البحريني يؤكد تضامن بلاده مع السعودية ضد أي حملات معادية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق