اتهام جديد للمنتج الأمريكي هارفي واينستين بالاعتداء على فتاة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه المنتج الأمريكي الشهير هارفي واينستين، اتهامات جديدة بالاعتداء على فتاة، وذلك بحسب سلسلة من الوثائق القضائية الجديدة التي تم تقديمها للمحكمة، أمس الأربعاء.

وتقول الوثائق، التي تردد أن شبكة سكاي نيوز أطلعت عليها، إن الفتاة انتقلت من بولندا إلى أمريكا عام 2002، والتقت واينستين لأول مرة عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما، خلال حفل نظمته وكالة العارضات التي كانت تعمل لديها.

وذكرت الوثائق أنه تم اصطحاب المراهقة، التي تم إطلاق اسم "جاين دوي" عليها، لمنزل المنتج بعد أيام من الحفلة حيث طلب منها ممارسة الجنس معه.

وجاء في الوثائق أن "واينستين هدد وضغط على جاين دوي، قائلا إنه صنع مسيرة بينلوبي كروز وجوينيث بالترو، وأن أي منهما لم تكن لتعمل بدونه".

وقال محامون إن واينستين قال لها إنه برفضها ممارسة الجنس معه، فإنها تتخلى عن فرصة تحقيق النجاح في هوليوود.

ويُذكر أن العشرات من السيدات، بينهن ممثلات شهيرات، اتهمن واينستين بالاعتداء الجنسي منذ أكتوبر 2017، عندما كشفت وسائل إعلام أمريكية عن عدة اتهامات ضده.

ويواجه واينستين، الذي تم الإفراج عنه بكفالة قدرها مليون دولار، 6 اتهامات اخرى بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، بالإضافة لتهمة انتهاك قوانين الإتجار بالجنس، وهي التهمة التي ينفيها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتهام جديد للمنتج الأمريكي هارفي واينستين بالاعتداء على فتاة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق