«الصحفيين العرب» يدين الجرائم الإسرائيلية ضد الصحفيين والشعب الفلسطيني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع الإتحاد العام للصحفيين العرب بقلق شديد مواصلة وتصعيد سلطات الإحتلال الاسرائيلي استهداف الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتدمير قناة الاقصي الإعلامية واستشهاد 9 من الفلسطينيين بخلاف عدد كبير من المصابيين والجرحى من بينهم 9 حالات من الإعتداء الجسدي و4 حالات من الإعتقال من الصحفيين .

وقال في بيان له اليوم، إن هذه الجرائم الإسرائيلية تتعارض مع أبسط القواعد القانونية الدولية والمواثيق الدولية التي تكفل حرية العمل الصحفي وتجرم الإعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني .

وأضاف أن الإتحاد العام للصحفيين العرب يعلن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ونقابة الصحفيين الفلسطينيين وإدانته لهذه الجرائم البشعة والصارخة من سلطات الإحتلال الإسرائيلي .

وطالب الإتحاد العام للصحفيين العرب كافة المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والأمين العام للأمم المتحدة بإدانة هذه الأعمال البربرية التي ترتكبها العصابات الصهيونية ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني وتعويض ودفع قيمة الدمار الذي لحق بقناة الأقصي الإعلامية .

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الصحفيين العرب» يدين الجرائم الإسرائيلية ضد الصحفيين والشعب الفلسطيني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق