المرصد السوري: اشتباكات بين «أحرار الشام» و«النصرة» في ريف إدلب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في سوريا أن شاشتباكات وقعت بين «هيئة تحرير الشام» نواة تنظيم «جبهة النصرة» وبين حركة «أحرار الشام» المعارضة المسلحة في القطاع الغربي من ريف إدلب.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» عن المرصد قوله، مساء الاثنين، إن اشتباكات «متفاوتة العنف» تدور بين الجماعتين المذكورتين على محاور في قريتي جداريا وإنب ومحاور أخرى في منطقتي جوزف ومحمبل في القطاع الجنوبي الغربي من ريف إدلب، على الحدود مع منطقة سهل الغاب، وعند أطراف المنطقة منزوعة السلاح.

وذكرت مصادر «موثوقة» للمرصد أن الاقتتال جاء في أعقاب فتح حركة «أحرار الشام» مقرا لها في قرية جداريا، لتحاول «هيئة تحرير الشام» إخراجها منها، الأمر الذي دفع «أحرار الشام» لطرد «الهيئة» من كامل القرية.

وحسب المعلومات التي أوردها المرصد، فإن الاقتتال تسبب بمقتل وإصابة عناصر من الطرفين، فيما تسعى «أحرار الشام» لتحقيق مزيد من التقدم في المنطقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المرصد السوري: اشتباكات بين «أحرار الشام» و«النصرة» في ريف إدلب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق