أخبار العالم / المصرى اليوم

«#خديجة_بن_قنة_تتطاول_على_الفيصل» يثير ضجة على «تويتر»

أثارت تدوينة كتبتها مذيعة قناة الجزيرة القطرية، خديجة بن قنة، تصف فيها أمير مكة خالد الفيصل بـ «ضعيف الذاكرة في أرذل العمر»، جدلًا واسعًا على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

بدأت القصة عندما كتبت مذيعة الجزيرة خديجة، على حسابها على «تويتر»، تغريدة قالت فيها عن الأمير خالد الفيصل: «ضعيف الذاكرة والتركيز.. في أرذل العمر»، بعدما قال الأخير: «عدد الحجاج القطريين بلغ أكثر من 1500 حاج بزيادة عن العام الماضي 300 حاج».

وبعدها دشن النشطاء هاشتاج «#خديجة_بن_قنة_تتطاول_على_الفيصل»، وانتقدوا مذيعة الجزيرة، واتهموها بالإساءة لدول الجوار.

وكتب الإعلامي السعودي أحمد الشمراني في صحيفة «عكاظ»، مقالًا قال فيه: «حراس الإعلام في قطر باتوا من الجنس الناعم، ولا تثريب عليهم فهذا شأنهم، ولا يقلل ذلك من احترامي للمرأة ولكن، ما أنا بصدد الكتابة عنه يتمثل في المذيعة خديجة بن قنة التي تحولت إلى قائدة للإعلام القطري في (تويتر) بمداخلاتها الخشنة التي تشبه في ملاعب كرة القدم انبراشات نجم منتخب قطر، عبدالله كوني، المعتزل حاليًا».

كما تداولوا مقطع فيديو سابقًا لخديجة بن قنة، وهي تشكر أمير مكة العام الماضي، وتثني على مجهوداته في إنجاح موسم الحج.

وكتب فيصل العتيبي تغريدة بلغت في يومين أكثر من 120 ألف «ريتويت»، قال فيها: «تساقط رجاله، فتقدمت النساء للواجهة.. تنظيم الحمدين وصل لأضعف نقطة في حياته».

من جانب آخر، طالب نشطاء، مستخدمي التواصل السعوديين بعدم التركيز مع مثل تلك الأمور، والاهتمام أكثر بموسم الحج.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان «#خديجة_بن_قنة_تتطاول_على_الفيصل» يثير ضجة على «تويتر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا