بشاير 2019.. ليلة رأس السنة حوادث طرق وطعن ودهس وانهيارات أرضية

مصر العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

"مصرع 3 وإصابة 10 آخرين في حوادث طرق بمصر، ومقتل شخصين وفقدان 41 آخرين في إندونسيا، ودهس 9 مواطنين في طوكيو، وحريق بلندن، وإصابة 3 بطنعات سكين في مانشستر"..

 

جميعها  حوادث شهدتها مدن العالم في الساعات الأولى من العام الجديد بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

 

حوادث طرق بمصر

 

شهدت عدد من الطرق في مصر حوادث، فلقت  طفلة  مصرعها  وأصيب والديها فى حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل أعلى الطريق الدائري.

 

ولقيت سيدة مصرعها وأصيب اثنين آخرين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالقرب من مركز وادى النطرون بالبحيرة، وأصيب أخران  إثر حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائرى.

 

كما لقى شخص مصرعه، بسبب حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل بمحور صلاح سالم، وأصيب شخص، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الواحات.

 

دهس مواطنين بطوكيو

 

دهس شاب في أحد شوارع طوكيو بسيارته، حشد كان يحتفل بحلول رأس السنة، وأصيب 9 أشخاص بجروح، أحدهم إصابته خطرة وفق ما أعلنت الشرطة ووسائل إعلام يابانية.

 

وقال متحدّث باسم الشرطة اليابانية لوكالة فرانس برس إنّ رجلاً يابانيًا يبلغ 21 عامًا يدعى كازوهيرو كوساكابي توجّه بسيّارته "بنيّة القتل" إلى شارع تاكيشيتا في حيّ هاراجوكو عند الدقيقة العاشرة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلّي، مشيراً أنه تصرّف بهذه الطريقة ردًا على عقوبة الإعدام.

 

انيهار أرضي بإندونيسيا

 

شهدت جزيرة جاوا في اندونيسيا إنهيارات أرضية، أدت إلى مقتل شخصين وفقدان 41 آخرين، وأوضح مصدر إن الانهيارات وقعت في قرية في غرب جاوا، أمس الاثنين، وتسببت أيضا في إصابة شخصين وطمس 30 منزلا.

 

 

حريق وطعن ببريطانيا

 

اندلع حريق بمستودع جنوب لندن، دون وقوع إصابات، وأكدت إدارة إطفاء لندن  أنه أرسلت 20 عربة إطفاء ونحو 120 رجل إطفاء لمكافحة الحريق، الذى وقع فى منطقة كرويدون وفقا للبيان الذى قال إن سبب الحريق لم يعرف بعد.

 

كما أعلنت الشرطة البريطانية إصابة 3 أشخاص نتيجة طعنهم بسكين في محطة قطار في مانشستر، مشيرة  أنها اعتقلت شخصًا مشتبه بتورطه في حادث الطعن في محطة قطار في مانشستر.

 

وقال منفذ عملية الطعن في مانشستر ببريطانيا، إنه قام بها احتجاجا على قصف دول أخرى، حسبما أفادت وكالة "رويترز".

انت الان تتصفح خبر بعنوان بشاير 2019.. ليلة رأس السنة حوادث طرق وطعن ودهس وانهيارات أرضية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق