الارشيف / أخبار العالم / العربية نت

سكان المخا يحتفون بعيد الأضحى لمحو آثار الانقلاب

  • 1/2
  • 2/2

احتفل سكان مدينة #المخا غرب #اليمن بـ #عيد_الأضحى المبارك، في كورنيش مدينتهم التي تم تحريرها مؤخراً من الانقلابيين بدعم من #التحالف_العربي، وسط أجواء بهجة وفرحة للأهالي.

وأقيمت فعالية "عيدكم مخا"، الجمعة، في كورنيش المدينة، تخللها عدد من الفقرات الغنائية والفكاهية والألعاب للأطفال والمسابقات الثقافية والاجتماعية بهدف رسم البسمة على سكان المدينة ودعمهم لمحو آثار الانقلاب، وإعادة الفرحة الغائبة عنهم بعد أكثر من عامين من اجتياح ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح للمدينة.

من جانبه، شكر منسق الفعالية، إبراهيم حسان، باسمه ونيابة عن أبناء المخا دول التحالف العربي، متمنياً أن يكون هذا العام زاخرا بالنصر والعطاء والبناء لكافة أبناء اليمن، خاصة الذين مازالوا يعانون من جرائم حرب الانقلابيين.

وأشار حسان إلى أن فعالية "عيدكم مخا" هي بدعم إماراتي، تهدف إلى تقديم الدعم النفسي لأبناء المدينة للتخلص من آثار حرب الانقلابيين وما سببته من مآسٍ وأوجاع في نفوسهم.

وتمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمساندة التحالف العربي، من استعادة مدينة المخا من أيدي الميليشيات في شباط/فبراير الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سكان المخا يحتفون بعيد الأضحى لمحو آثار الانقلاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا العربية نت

قد تقرأ أيضا