الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

رئيس الوزراء اليمنى: لن نسمح بوجود موطىء قدم لإيران فى المنطقة العربية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شدد رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الأحد، أن بلاده لن تسمح بوجود موطئ قدم لإيران أو نشر ثقافتها ومشروعها التدميرى فى اليمن والمنطقة العربية..قائلا : "سيقف شعبنا اليمنى وتسانده دول التحالف العربى لإحباط هذا المشروع وستنتصر قيم العدالة والمساواة وإرساء قواعد الدولة المدنية الحديثة والعادلة التى اتفق عليها اليمنيون فى مؤتمر الحوار الوطنى الشامل دولة اتحادية تضمن تقاسما عادلا فى الثروة والسلطة".

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اليمنى بقصر المعاشيق فى العاصمة المؤقتة عدن لقائد القوات السعودية العميد الركن سلطان بن اسلام وعدد من ضباط المملكة المشاركين فى قوات التحالف العربى. .حسبما أفادت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/.

وحيا بن دغر جهود وصمود القوات السعودية ووقوفها إلى جانب الشعب اليمنى وحكومته الشرعية ممثلة فى الرئيس عبدربه منصور هادى فى مواجهة مليشيات الحوثى وصالح واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب..مشيرا إلى عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين اليمن والسعودية والممتدة جذورها على مر العصور والقواسم المشتركة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين أمنا واقتصادا وثقافه وحضارة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الوزراء اليمنى: لن نسمح بوجود موطىء قدم لإيران فى المنطقة العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا