برلماني لبناني: تشكيل الحكومة الجديدة انتصار للبنان بأكمله

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر رئيس لجنة المال والموازنة بمجلس النواب اللبناني النائب إبراهيم كنعان، أن تشكيل الحكومة الجديدة للبلاد، يمثل انتصارا للبنان بأكمله، مؤكدا أن الحكومة هي للبنان وليست حكومة أحزاب، وهو ما يستدعي أن يكون البيان الوزاري الصادر عن الحكومة، استثنائيا ومتفردا بحيث يلامس ويعكس هموم اللبنانيين.

وقال النائب كنعان في حديث له اليوم /الأحد/ لإذاعة صوت لبنان: "التهنئة للحكومة مؤجلة إلى حين تحقيق الإنجازات، والمحاسبة تبدأ منذ اللحظة الأولى، والأولوية اقتصادية ومالية واجتماعية، والقضية هي بناء الدولة، فليتوقف الجدل البيزنطي في مقابل توافر الإرادة الفعلية لمكافحة حقيقية للفساد وضبط الإهدار".

وطالب كنعان الحكومة الجديدة بإنجاز الموازنة العامة للبلاد للعام الحالي، خصوصا وأن وزير المالية علي حسن خليل قال إن الحسابات المالية للموازنة الجديدة جاهزة.

وأشار إلى أن تأثر لبنان بالعوامل الخارجية يعد أمرا طبيعيا، خاصة في ظل وجود تحولات كبيرة في العالم، لافتا في ذات الوقت إلى أن توافر الإرادة السياسية المحلية تحميه وتساعده على المضي قدما.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برلماني لبناني: تشكيل الحكومة الجديدة انتصار للبنان بأكمله ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق