"جماجم وبيوت على سطح القمر".. أغرب أشياء يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بفضل شبكة الإنترنت أصبح بالإماكن الحصول على أي شىء في العالم مهما كان على مسافة بعيدة، بكل سهولة ويسر إذ أن الأمر لا يتطلب منك سوا ضغطة زر واحدة، إلا إنه في بعض الأحيان هناك أشياء قد تصدمك يتم عرضها للبيع على مواقع إلكترونية شهيرة.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم أغرب الأشياء التي يمكن الحصول عليها من خلال شبكة الإنترنت- وفق ما نشره موقع "toptenz".

-منازل على سطح القمر

لم يعد الأمر مجرد خيال، إذ إنه أصبح الآن عروضًا تقدم للأثرياء وأصحاب الثروات الضخمة بشراء أراضي على سطح القمر والتي تعرضها شركة "luner land" الإلكترونية، والتي تقدم لك فدانًا على سطح القمر مقابل 30 دولار فقط.

- الأسنان

تعد الأسنان من الأشياء أيضًا التي من المعروف الحصول عليها أو استبدالها من خلال الذهاب إلى عيادات أطباء الأسنان، إلا أن موقع "آي باي" الشهير، يعلن عن بيع أسنان صحية غاية الصلابة.

- دبابات

هناك بعض المواقع التي تعلن عن بيع أسلحة كبيرة، وهي ما تسمى بـ"دارك ويب" إذ يمكنك شراء دبابة حقيقية واستخدامها في الدفاع عن نفسك ضد المسلحين.

- اليورانيوم

يمكنك أيضًا بكل سهولة الحصول على اليورانيوم الخام وبسعر رخيص من شبكة الإنترنت، إذ يمكنك شراءه من موقع "أمازون"، ولكن لا ننصحك بوضع هذه المادة المشعة في منزلك، فهي خطيرة للغاية.

- جماجم بشرية

من خلال موقع مخصص فقط لبيع الجماجم البشرية يمكنك بكل سهولة اختيار وتحديد الجمجمة التي تريدها، وعلى الرغم من غرابة هذا الشيء إلا أن هذه الجماجم متاحة في هذا الموقع لأغراض طبية وتعليمية وعلمية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "جماجم وبيوت على سطح القمر".. أغرب أشياء يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق