فنزويلا تنفي انشقاق قادة عن الجيش: مستعدون لأي اعتداء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال نائب وزير الخارجية الفنزويلي، داريف مولينا، إن القوات المسلحة الفنزويلية مستعدة لمواجهة أي اعتداء عليها، نافيا ما تردد بشأن وجود انشقاقات في الجيش.

وأشار «مولينا»، في مقابلة مع وكالة «تسنيم» الإيرانية: «نحن مستعدون لمواجهة أي اعتداء وفنزويلا منذ 20 عاما تتعرض للتدخل والاعتداءات المنظمة ونحن نحارب منذ 20 عاما من أجل حريتنا. الجيش الفنزويلي والقوات المسلحة البوليفارية على استعداد للدفاع عن فنزويلا في مواجهة أي اعتداء. وتاريخ فنزويلا أثبت ويثبت أننا سندافع عن بلادنا حتى آخر شخص في فنزويلا».

وقال إن «فنزويلا بلد سلام دائما ويسعى وراء السلام. عقيدتنا الدفاعية هي الدفاع عن سيادة البلاد ودبلوماسيتنا دبلوماسية السلام ونؤمن بأن المشاكل يمكن حلها عبر الحوار. نحن نسعى وراء استقلالنا ونريد أن يحظى هذا السلام والاستقلال بالدعم».

ونفى المسؤول الفنزويلي ما يثار بشأن انشقاق قادة عسكريين عن الجيش، قائلا: «هذا غير صحيح مطلقا، فالجيش الوطني والقوات المسلحة البوليفارية الفنزويلية والقوات البحرية والجوية والحرس الوطني وقفت دائما بوفاء وقوة بموجب الدستور وتدعم الرئيس الشرعي نيكولاس مادورو ونحن نريد نقل هذه الرسالة إلى المجتمع الدولي وألا ينخدع بالدعايات السلبية. الجيش الفنزويلي يقف دائما مع الرئيس الفنزويلي لحماية الشعب في هذا البلد».

انت الان تتصفح خبر بعنوان فنزويلا تنفي انشقاق قادة عن الجيش: مستعدون لأي اعتداء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق