إسرائيل تشن غارتين على غزة.. وإصابات بـ«الإرباك الليلي» على الحدود

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، السبت، غارتين جويتين على موقعين لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة «حماس»، في قطاع غزة، لم تسفرا عن وقوع إصابات، بينما أصيب عشرات الفلسطينيين جرّاء قمع الاحتلال لفعاليات «الإرباك الليلي».

وادّعى الاحتلال أن الغارات جاءت ردًا على «إطلاق رزمة من البالونات المحملة بعبوة ناسفة باتجاه جنوب البلاد، حيث لم تقع إصابات أو أضرار جراء العبوة الناسفة»، بحسب البيان، قبل أن يصدر، لاحقًا، بيانًا آخر قال فيه إنه استهدف موقعًا آخر.

إلى ذلك، أصيب العشرات بجروح متفاوتة وحالات اختناق جراء قمع جيش الاحتلال، مساء اليوم السبت، فعاليات «الإرباك الليلي»، التي شارك بها مئات الغزّيين عند السياج الأمني شرقي محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

ومع تجددت فعاليات «الإرباك الليلي»، أطلقت قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز تجاه المتظاهرين المشاركين في الفعاليات مقابل بيت حانون شمال القطاع، ما تسبب بإصابة العشرات منهم بالاختناق.

وتشهد منطقة السياج الأمني الفاصل فعاليات «الإرباك الليلي» في محافظات قطاع غزة الخمس، وتهدف لإبقاء قوات الاحتلال في حالة استنفار دائم، كما يقول منظموها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إسرائيل تشن غارتين على غزة.. وإصابات بـ«الإرباك الليلي» على الحدود ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق