إصابة 7 أشخاص إثر سقوط صاروخ وسط تل أبيب.. ونتنياهو يقطع زيارته لأمريكا

مصر العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أن صاروخًا واحدا، أُطلق من قطاع غزة، على منطقة تقع شمال مدينة تل أبيب، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

 

فيما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، منها هيئة البث الرسمية، أن الصاروخ أصاب منزلاً، وأدى لوقوع 7 إصابات، وأوضحت أن صفارات الإنذار أطلقت في التجمعات السكانية المجاورة.

 

وعلى خلفية ذلك، قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اختصار زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، والعودة في أعقاب حادث سقوط الصاروخ.

 

وفي قطاع غزة، لم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق أي صواريخ، كما لم يصدر رد فعل فوري عن حركة المقاومة الفلسطينية "حماس".

 

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يُطلق فيها صاروخ من غزة على منطقة وسط إسرائيل، خلال الشهر الجاري، حيث سبق أن أطلقت جهة غير معروفة صاروخًا يوم 14 مارس الجاري، على منطقة تل أبيب، لم يسفر عن وقوع إصابات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 7 أشخاص إثر سقوط صاروخ وسط تل أبيب.. ونتنياهو يقطع زيارته لأمريكا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا مصر العربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق