المرشح الرئاسي الجزائري علي غديري لـ«المصري اليوم»: التعديل الوزاري «خطوة على الطريق الصحيح»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتبر المرشح الرئاسي، اللواء على غديري، أن تشكيل الحكومة الجديدة يعتبر خطوة على الطريق الصحيح، لتقليص مدة الفترة الانتقالية، من أجل تطبيق المادة 102 من الدستور، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إلى أن «ساعة التغيير حانت حتى لو تشبث النظام بالحكم».

وشدد «غديري» على «ضرورة أن يعلن بوتفليقة استقالته من منصبة في أقرب وقت، من أجل تجنيب البلاد الفوضى وما لا يحمد عقباه»، وحول وجود «نور الدين» على رأس الحكومة، قال «مجبر أخاك لا بطل»، وتابع: «لن يستطيع أن يغير موقفه بشكل كامل، خاصة أنه سبق أن أعلن تأييده بل تجنيده من أجل إتمام الولاية الخامسة للرئيس بوتفليقة وهو ما رفضه الشارع الجزائري».

وحول الإبقاء على رئيس الأركان، قال: «سيأتي يوم يرحل فيه الجميع من مناصبهم من أجل إعطاء الفرصة للتغيير»، موضحا أن قايد صالح متمسك بالدستور وتفعيل مواده، مؤكدا أن «قوة الشارع هي التي ستجبر السلطة على تحقيق مطالبها».

انت الان تتصفح خبر بعنوان المرشح الرئاسي الجزائري علي غديري لـ«المصري اليوم»: التعديل الوزاري «خطوة على الطريق الصحيح» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق