وزير الخارجية الفلسطيني: العرب مطالبون بدعم قضيتنا ماليًا وسياسيًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، إن المطلوب من الدول العربية الالتفاف حول القضية الفلسطينية وحول شعبنا وقيادته الشرعية وتوفير الحماية السياسية والمالية للشعب الفلسطيني، وفق ما جاء في وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأكد المالكي المتواجد رفقة الرئيس محمود عباس «أبومازن» في القاهرة للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضرورة تنفيذ القرارات التي اعتمدت في السابق والالتزامات المالية، خاصة فيما يتعلق بتفعيل شبكة الأمان الماليّة العربيّة، والتي تم الحديث عنها كثيرًا، مشددًا على أن هناك حاجة ماسة لها الآن في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وذكر أن «أبومازن» سيلتقي السيسي، صباح غدٍ الأحد، للتشاور والتنسيق بين القيادتين الفلسطينية والمصرية، وسيطلعه على آخر التطورات الخاصة بالقضية الفلسطينية والإجراءات التي تقوم بها إسرائيل بحق الفلسطينيين، إضافة إلى مخاطر ما يسمى «بصفقة القرن» وتداعياتها على القضية الفلسطينية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الخارجية الفلسطيني: العرب مطالبون بدعم قضيتنا ماليًا وسياسيًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق