مفاجآت الطقس خلال ال48 ساعة المقبلة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الجمعة، حيث تتوقع أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.
وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري.

والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشرقية، وجنوب البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، يوم السبت المقبل، متوقعةً أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، شمالا، والرياح معتدلة على أغلب الأنحاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مفاجآت الطقس خلال ال48 ساعة المقبلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق