فلسطين تشيد بقرار مصر بتخصيص 10 منح لأبناء مدينة القدس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطيني، بصري صالح، بقرار وزارة التعليم العالي، بمضاعفة عدد المنح المقدمة لأبناء فلسطين، بما فيها 10 منح مقدمة لأبناء مدينة القدس.

وقال صالح، في تصريح له عقب إختتام أعمال الدورة 80 لمجلس الشؤون التربوية لأبناء فلسطين، والتي أختتمت أعمالها اليوم الخميس، في مقر الجامعة العربية، أن التوصيات التي خرجت في نهاية إجتماع الشؤون التربوية لأبناء فلسطين، لها إنعكاسات عملية، في تحسين ظروف إلتحاق ابنائنا في التعليم، وعلى مواجهة جملة من التحديات، خاصة التعليم في القدس، وهذا الموضوع كان له أولوية على جدول الأعمال، والمناقشات، التي تمخضت خلال الإجتماع.

وأكد أن المجلس شدد على ضرورة دعوة مراكز البحث في الدول العربية على تسليط الضوء على المناهج الإسرائيلية، والتحريض المستمر بإستهداف التعليم في فلسطين خاصة في القدس، والتأكيد على محاولات إحباط الإحتلال لإغراءات تقدمها من أجل إستقطاب أبنائنا للدراسة، في مدارس بلدية الإحتلال، أو في البرنامج الإسرائيلي.

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم، عن آمله أن يعقد مجلس الشؤون التربوية القادم، على أرض فلسطين، من أجل الإطلاع على واقع الأحداث داخل فلسطين، وتعزيز لمكانة التعليم الفلسطينية، من الدول والجامعة العربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فلسطين تشيد بقرار مصر بتخصيص 10 منح لأبناء مدينة القدس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق