البيان الأول من هواوي لمالكي هواتفها: اطمئنوا التحديثات مستمرة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت شركة هواوي الصينية بيانا تطمئن فيه مالكي هواتفها، بعد قرار جوجل بتعليق بعض أعمالها مع الشركة.

ووصفت مواقع تقنية بيان هواوي الأول بأنه يترك الباب مفتوحًا لمزيد من الأسئلة، ولا يطرح الإجابات الشافية التي يبحث عنها المستهلكون.

ونقل موقع ذا فيرج التقني عن هواوي قولها في البيان الشركة، إن علامة هواوي ساهمت في نمو أندرويد على مستوى العالم، ونجحت في زيادة مبيعاتها بينما كان المنافسون يتراجعون.

وطمأنت الشركة مالكي هواتف هواوي وهونر، بأنها ستستمر في تلقي تحديثات الأمان وخدمة ما بعد البيع، بما في ذلك الهواتف الجديدة التي تم شحنها إلى أسواق العالم والأجهزة التي لم تخرج بعد من المخازن في جميع أنحاء العالم.

وجاء في البيان: ستواصل هواوي تقديم تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع منتجات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي، وهونر Honor، والتي تغطي تلك التي تم بيعها والتي ما تزال في المخازن على مستوى العالم.

كانت جوجل أكدت أن مالكي هواتف هواوي ما زال بإمكانهم الوصول إلى متجر جوجل بلاي، مع القدرة على تحديث تطبيقاتهم، لكن السؤال المهم يتعلق بالتأثيرات المستقبلية للقرار، وحصول الهواتف على المزيد من تحديثات نظام التشغيل أندرويد من جوجل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البيان الأول من هواوي لمالكي هواتفها: اطمئنوا التحديثات مستمرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق