السلاب: ملايين الشباب يدعمون جهود الرئيس لانجاح بطولة افريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 دعا النائب محمد مصطفى السلاب الملايين من شباب مصر لدعم الجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس السيسي وكل اجهزة الدولة للعمل على انجاح بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر بعد ايام .
واكد وكيل لجنة الصناعة وممثل الشباب في البرلمان ان المصريين سييثبتون للاشقاء الافارقة وللعالم ان مصر منارة افريقيا وبلد الحضارة قادرة على توفير كل عوامل النجاح للبطولة التي سيتابعها ابناء القارة والعالم  على مدى شهر من٢١ يونيو  الحالي وحتى ١٩ يوليو القادم . واشاد النائب بالاستعدادات اللوجستية الكبيرة التي وفرتها اجهزة الدولة بناء على توجيهات الرئيس لاستضافة منتخبات افريقيا والاف المشجعين الاشقاء خلال الحدث الكبير ، وقال ان اربع مدن مصرية كبرى هي القاهرة والاسكندرية والسويس والاسماعيلية استعدت تماما بملاعبها ومرافقها الحيوية وفنادقها لاستقبال فعاليات البطولة.
واكد النائب ان اقامة البطولة على ارض مصر في هذه الفترة فرصة كبيرة ليرى الاشقاء بأعينهم معجزة التنمية وحجم الانجازات الهائلة التي تحققت على ارض مصر خلال سنوات قليلة في عهد الرئيس السيسي ، كما انها ستكون فرصة لتأكيد عمق العلاقات المصرية الافريقية وتأكيد الدور المصري على الساحة السمراء بعد استعادة مصر لعلاقاتها الاخوية الوثيقة وتنشيط التعاون بين مصر والدول الافريقية في كافة المجالات في اعقاب الزيارات المتكررة التي قام بها الرئيس للعواصم الافريقية .
واكد السلاب ان مصر واثقة ان ابناءها الشباب سوف يكونون خلال فعاليات البطولة جنودا متطوعين لخدمتها واظهار صورتها المشرفة وسفراء لحضارتها العريقة ونموذجا لابطال افريقيا اصحاب اكبر واهم الارقام والبطولات الرياضية التي اقيمت على ارضها .

انت الان تتصفح خبر بعنوان السلاب: ملايين الشباب يدعمون جهود الرئيس لانجاح بطولة افريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق