الصين تفرض رسوم مكافحة إغراق على أنابيب الصلب المستوردة من أمريكا وأوروبا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التجارة الصينية، اليوم، الجمعة، فرض رسوم مكافحة إغراق على واردات أنابيب الصلب غير الملحومة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم، الجمعة، أن أنابيب الصلب غير الملحومة المقاومة لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي الواردة من أمريكا ستخضع لرسوم مكافحة إغراق تتراوح ما بين 101% و8. 147%، في حين تتراوح المعدلات للشركات الأوروبية بين 9. 57% و8. 60%، مشيرة إلى أن الرسوم الجديدة دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم.

وبدأت الصين فرض رسوم مكافحة إغراق تراوحت ما بين 13% و1. 14% على أنابيب الصلب غير الملحومة من تلك المناطق عام 2014، على أساس إغراق المنتجات في السوق الصينية بأقل من أسعار السوق، فيما جاء القرار الأخير بعد مراجعة في العام الماضي وجدت أن هذا الإغراق لا يزال قائما.

وتستخدم أنابيب الصلب غير الملحومة المقاومة لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي بشكل أساسي في أنابيب المياه البخارية في محطات الطاقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الصين تفرض رسوم مكافحة إغراق على أنابيب الصلب المستوردة من أمريكا وأوروبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق