الارشيف / أخبار العالم / العربية نت

أراضي الدولة بصنعاء تتحول لمقابر جماعية لقتلى الحوثيين

حولت #ميليشيات_الحوثي مساحات واسعة من الأراضي التابعة لبعض المرافق الحكومية في العاصمة صنعاء إلى #مقابر جماعية لقتلاها.

وقالت مصادر مطلعة لصحيفة "العاصمة أونلاين"، إن الميليشيات قامت بدفن عشرات القتلى من عناصرها في أراضٍ تابعة لمرافق حكومية في #صنعاء.

وبحسب المصادر، فإن الأراضي الشاسعة الواقعة خلف مبنى وزارة الخارجية في شارع الستين كان لها النصيب الأكبر من دفن قتلى جماعة الحوثي فيها.

وأضافت أن هناك مواقع أخرى في صنعاء يتم تحويلها إلى مقابر جماعية من قبل ميليشيات الحوثي، وأن من ضمن الأسباب إخفاء بعض جثث قتلاهم عن الأقارب خشية انتفاضة أهاليهم.

ومطلع العام الماضي، افتتح محمد علي الحوثي مقابر جديدة في صنعاء بعد امتلاء مقبرة كبيرة في حي الجراف بقتلى ميليشيات الحوثي من مختلف جبهات القتال.

وقالت مصادر مطلعة حينها، إن رئيس ما يسمى اللجنة الثورية أصدر توجيهات رسمية للمجلس المحلي بحي الجراف المعقل الرئيس للجماعة بالعاصمة بتحويل ملعب ترابي في الحي إلى مقبرة جديدة بسبب ضيق الأماكن وتكدس عشرات الجثث التي تصل بشكل يومي إلى جوامع تابعة لهم شمال العاصمة، وهو ما يؤكد الانتشار الكبير للمقابر أجبرهم على استخدام أراضي الدولة، وذلك بسبب الخسائر البشرية اليومية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أراضي الدولة بصنعاء تتحول لمقابر جماعية لقتلى الحوثيين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا العربية نت

قد تقرأ أيضا