أخبار العالم / الحكاية

الحكومة توقف التراخيص الجديدة لـ"إعلانات الشوارع"

قال هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة قررت وقف التراخيص الجديدة للإعلانات بالشوارع اعتبارًا من، الأربعاء، وتفعيل التزاوج بين التنسيق الحضاري كجهاز وبين كل ما يتم في كافة الأماكن بمصر، لإيجاد شكل وهوية لكل مدينة وقرية مصرية وفقًا لجغرافية كل منهما، بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية وجهاز التنسيق الحضاري.
وأضاف الشريف في مؤتمر صحفي عقد بمقر مجلس الوزراء، الأربعاء، أن "كافة القرارات ارتبطت بالشكل الحضاري لمصر والصورة البصرية، التي نراها اليوم، لذا قرر مجلس الوزراء أن الصورة البصرية طريق للمصريين لترجمة التنسيق الحضاري الأفضل لمصر"، مشيرًا إلى أن الحكومة استعرضت من خلال التنسيق الحضاري التابع لوزارة الثقافة عبر لجان مختلفة على تنفيذ ذلك بقوة وحسم ودقة.
ولفت الوزير إلى إنشاء لمجالس للتنسيق الحضاري بالمحافظات بالجمهورية ومنها ما تم في بورسعيد إسكندرية ودمياط من أجل جعل مصر جميلة والحفاظ على تراثنا والحفاظ على الصورة الراقية لمصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحكومة توقف التراخيص الجديدة لـ"إعلانات الشوارع" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا