الارشيف / أخبار العالم / الحكاية

الوظائف المتاحة بالبنوك وشركات التأمين

يوفر ملتقى التوظيف الثاني، المنعقد بدار مناسبات الميرلاند بمصر الجديدة، والذي يشارك فيه 9 بنوك وشركتا تأمين، وافتتحه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة صباح اليوم، فرص عمل للشباب ووظائف كبيرة داخل البنوك تصل إلى درجة المدير، كما يوفر الفرصة في تأسيس المشروعات بقروض تبدأ من 10 آلاف جنيه وتصل إلى 5 ملايين جنيه، بفوائد تبدأ من 5% وتصل إلى 8.5% حسب أرباح المشروع.

وأعلن بنك مصر حاجته لـ"موظفي ائتمان، وخدمة عملاء"، أما البنك الأهلي المتحد فأعلن حاجته لـ"موظف خدمات بنكية، وصراف نقدي مركزي، ومسئول جمع بيانات"، والبنك المصري لتنمية الصادرات أعلن حاجته لمتخصصي تعاملات بنكية.

كما أعلن بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية والمصرف المتحد عن حاجتهما لـ"مسئول تسويق للخدمات المصرفية، ومسئول خزينة، ومسئول خدمة العملاء المميزين، ومسئول خدمة عملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومدير خدمة عملاء، ونائب مدير فرع، ومسئول ماكينة الصراف الآلي، وموظف مراقبة الاحتيال، ومدير علاقات عملاء، وصراف".

وأعلنت المؤسسة العربية المصرفية عن توفير فرص عمل للوظائف الآتية: "مدير فرع، مدير خدمة عملاء، مدير قسم العمليات، مسئول السحب النقدي، مسئول بالشئون المالية، مدير مبيعات بطاقات ائتمان، مدير علاقات العملاء، موظف مراجعة الائتمان، موظف بقسم التحقيق، موظف بقسم مخاطر العمليات، مسئول كشوف رواتب الموظفين، محامى بالشئون القانونية، مدير مبيعات".

وأعلن البنك الأهلي الكويتي عن حاجته لـ"مدير مبيعات، مسئول خدمة عملاء، رئيس قسم التحقيق، موظف مبيعات"، أما البنك الزراعي المصري، فيتيح أكثر من 3000 فرصة عمل في جميع التخصصات.

وأعلن المعهد المصرفي المصري، توفير التدريب والتأهيل للعمل بالقطاع المصرفي، كما أعلنت شركة مباشر لتداول الأوراق عن جاجتها لـ"سمسار منفذ، مدير حساب رئيسي، مسئول حساب، مسئول خدمة عملاء".

وأعلنت الشركة المصرية للتأمين التكافلي عن حاجتها لـ"مستشار مالي، مسئول علاقات العملاء"، وأعلنت شركة "ميتلايف" لتأمين الحياة عن حاجتها لمسئول مبيعات.

وأعلن جهاز تنمية المشروعات عن توفير التمويل الميسر بفوائد تبدأ من 5% وتصل إلى 8.5% فقط، إضافة إلى المشاركة في عمل دراسة الجدوى للمشروعات وتدريب رواد الأعمال. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الوظائف المتاحة بالبنوك وشركات التأمين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا