«المنار»: حزب الله وجبهة النصرة يتبادلان جثث مقاتلين اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال تليفزيون المنار، التابع لجماعة حزب الله اللبنانية، إن حزب الله وجبهة النصرة سيتبادلان جثث مقاتلين، الأحد، في المرحلة الأولى من اتفاق لوقف إطلاق النار في منطقة الحدود اللبنانية - السورية.

ودخل الاتفاق حيز التنفيذ، يوم الخميس، وبعد تبادل الجثث سيتم إطلاق سراح أسرى حزب الله، وسيغادر مقاتلو النصرة المنطقة إلى شمال سوريا مع أي مدنيين يرغبون في الرحيل معهم.

وكان لجبهة النصرة وتنظيم «داعش» وجود في منطقة جبلية قرب بلدة عرسال في شمال لبنان منذ سنوات في أخطر تداعيات الحرب الأهلية الدائرة في سوريا المجاورة.

واستعاد حزب الله الشيعي أغلب المناطق التي كانت تسيطر عليها جبهة النصرة خلال هجوم قصير الأسبوع الماضي، قتل فيه نحو 150 من المتشددين السنة وأكثر من 20 من مقاتلي حزب الله.

ومن المتوقع أن يشن حزب الله، الذي قام بدور مهم في الحرب الأهلية السورية دعما للرئيس بشار الأسد، هجوما على جيب أصغر حجما لـ «داعش» قرب عرسال.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المنار»: حزب الله وجبهة النصرة يتبادلان جثث مقاتلين اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق