الارشيف / أخبار العالم / الحكاية

أحمد شفيق يفجر مفاجأة كبرى بشأن انتخابات الرئاسة المقبلة

مع اقتراب فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر في فبراير 2018،  بدأ الحديث عن المرشحين المحتملين ووضع أسماء محتمل دخولها السباق أخرهم الفريق أحمد شفيق، حيث أكد اللواء رؤوف السيد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، أن الفريق أحمد شفيق سيُعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية نزولا على رغبة أعضاء حزب الحركة الوطنية.

وقال نائب رئيس الحزب في تصريحات صحفية، إن الفريق أحمد شفيق لم يُدفع من قبل أي دولة خليجية للخوض انتخابات الرئاسة المقبلة أو عدمه كما يروج البعض، وقرار الترشح سيكون نابعا من الفريق شفيق.

وأضاف رؤوف أن حزب الحركة الوطنية سيعقد مؤتمرا جماهيريا في نهاية ديسمبر/ كانون الأوّل المقبل لإعلان دعم ترشح الفريق أحمد شفيق لانتخابات الرئاسة المقبلة، وسيقبل الفريق شفيق طلب أعضاء الحزب لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، خاصة أن الحزب على مدار الفترة الماضية عقد العديد من الاجتماعات الداخلية لاستطلاع رأي قواعد الحزب في مختلف المحافظات.

وتابع: "جاءت الآراء من مختلف المحافظات بالموافقة على أن يعلن الحزب الفريق أحمد شفيق كمرشح باسمه في انتخابات الرئاسة 2018، وعقب المؤتمر الذي سيعقده الحزب سيعلن الفريق ترشحه".

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد شفيق يفجر مفاجأة كبرى بشأن انتخابات الرئاسة المقبلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا